Thursday, June 21, 2012

الفريق احمد شفيق هو رجل الدولة الوحيد الان فى ساحة السباق فى رئاسة الجمهورية فى نظر الدكتور محمد النشائى

الفريق احمد شفيق هو رجل الدولة الوحيد الان فى ساحة السباق فى رئاسة الجمهورية فى نظر الدكتور محمد النشائى

فى تصريح جديد للدكتور النشائى اشاد عالم الهندسة والطبيعة النظرية والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية أن تصريحات الفريق أحمد شفيق المتكررة بأنه سوف يقبل الفوز الشرعى لمنافسه الدكتور / محمد مرسى هى أكثر من دليل على أن أحمد شفيق رجل دولة من أرفع طراز وقال النشائى انه لم يسمع حتى الان كلمات مشابها من الرجل الاخر الذى يحترمه وهو الدكتور مهندس / محمد مرسى . وحث الدكتور النشائى كلا الحملتين حملة الدكتور مرسى وحملة الفريق احمد شفيق على وضع مصلحة مصر وامنها القومى فوق كل اعتبار وتجنب كل التصريحات الملتهبة وكب الزيت على النار وتوخى الصدق والمصلحة العامة قبل كل شئ أخر .

وكرر الدكتور النشائى ماذكره سابقا وملخص ذكره الفلسفى والسياسى انه بينما الثورة هو عمل مشروع فى ظروف معينة الا ان التمرد فهو عمل غير قانونى وغير مشروع وغير اخلاقى فى اغلب الظروف وشبه الدكتور النشائى الوضع بما كان فى الماضى عندما تكون هناك سفينة فى عرض البحار تبحث عن اليابسة لشهور فى هذه الحالة يكون القبطان للسفينة هو الشرعية المطلقة الوحيدة . الثورة على القبطان فى عرض البحار كان فى هذه الحالة تمرد عقوبته فى انجلتر سيدة البحار هو الاعدام. اما العمل القانونى عندما يكون القبطان ظالما او مخطئ فهو ان يستمر البحارة و الركاب فى طاعتهم للقبطان إلى ان تصل السفينه إلى بر الامان ويقدم القبطان للمحاكمة.

وأخيرا أكد الدكتور النشائى مرة أخرى دعمه المطلق للمحكمة الدستورية العليا و القضاء المصرى وكذلك المجلس العسكرى وجيش مصر العظيم الذى ماهو الا امتداد طبيعى لشعب مصر سيد الحضارات ومنشئها على كوكب الارض.

No comments:

Post a Comment